اخبار اليوم برلماني: المواطن المصري يصرخ بسبب ارتفاع أسعار الدواجن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال إيهاب غطاطي، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن المواطن المصري يصرخ بسبب ارتفاع أسعار الدواجن، وأحيانا يصرخ المنتجين.


وأضاف "غطاطي" في لقاء مع برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية dmc، الخميس: "مفيش دولة في العالم أسعار الدواجن تطلع وتنزل بنسبة 100%"، ومن هنا يجب وجود بورصة تنظم هذه العملية.


وتابع عضو مجلس النواب، أن وزارة الزراعة تريد تشغل البورصة من قبل اتحاد منتجي الدواجن، ولكنها للأسف جهة غير محايدة، ولا يصح أن تشغلها المحليات لأنها فاسدة بنسبة 100%، مشيرًا إلى ضرورة وجود العديد من البورصات في عدد من المحافظات، مثل الشرقية والجيزة، والبحيرة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم برلماني: المواطن المصري يصرخ بسبب ارتفاع أسعار الدواجن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق