اخر الاخبار اليوم مواجهة الفراعنة والنسور حديث "الصباح والمساء ".. نيجيريا تحاول إجهاض المنتخب المصري نفسيا بالحرب الإعلامية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

باتت المواجهة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر ونيجيريا المحدد لهما يومى 25 و29 مارس الجارى بمدينتى "كادونا" و"برج العرب" حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى النيجيرى، فى ظل أهمية المباراتين التي ستحددان بشكل كبير ملامح بطل المجموعة السابعة التى تضم أيضاً منتخبى تشاد وتنزانيا، والمتأهل للنسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون العام المقبل.

يعتلى منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه على منتخبى تشاد وتنزانيا، بينما يحتل منتخب نيجيريا المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، جمعها من فوز على تشاد وتعادل مع تنزانيا.

وتهتم وسائل الاعلام النيجيرية والأفريقية بمواجهة "الفراعنة" و"النسور الخضر"... نيجيريا تصعد الحرب النفسية ضد مصر حيث، واصل الاتحاد النيجيرى لكرة القدم، شن الحرب النفسية على مصر، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين المنتخبين.
كتب الاتحاد النيجيرى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "هل تعلم أن منتخب نيجيريا تغلب على مصر بأربعة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بالملعب الوطنى فى لاجوس، بشهر أكتوبر 1977، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم" يذكر أن الاتحاد النيجيرى لكرة القدم.

و قد أطلق حملة "اهزم مصر"، لتحفيز لاعبى المنتخب على تحقيق الفوز أمام الفراعنة ذهابا وإيابا لحجز بطاقة التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

نجم تشيلسى والمدرب يتجاوزان الخلافات من أجل مصر

حرص جون اوبى ميكيل، لاعب وسط المنتخب النيجيرى وتشيلسى الانجليزى على دعم سامسون سياسيا المدير الفنى المؤقت لمنتخب "النسور الخضر"، قبل مواجهة مصر. وذكر موقع "افريكان فوتبول"، أن اوبى ميكيل أجرى إتصالاً هاتفياً بسامسون سياسيا، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، أكد خلالها على مساندته فى مهمته مع "النسور الخضر"، بعد إستقالة صنداى اوليسيه، ليطوى بذلك الثنائى صفحة الخلافات.

وكانت العلاقة بين اوبى ميكيل ومدرب نيجيريا المؤقت، قد شهدت حالة من التوتر على مدار السنوات الماضية حسبما ذكر الموقع، بعدما استبعده سياسيا من المشاركة فى اولمبياد بكين عام 2008، على الرغم أن اللاعب كان أحد نجوم منتخب نيجيريا للشباب فى مونديال 2005 بهولندا. نيجيريا: "عايزين مقاتلين وهدافين أمام مصر" كشف الاتحاد النيجيرى لكرة القدم، عن أسباب عدم استدعاء سامسون سياسيا، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، لاسحاق سوكسيس، مهاجم غرناطة الاسبانى لقائمة "النسور الخضر"، لمواجهة منتخب مصر. قال عضو باللجنة الفنية للاتحاد النيجيرى، فى تصريحات لموقع "أفريكان فوتبول"، "إسحاق سوكسيس خاض 28 مباراة مع غرناطة بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها خمسة أهداف فقط وصنع ثلاثة أهداف أخرى، نعم يقدم مستويات جيدة مع فريقه الاسبانى، لكن معدله التهديفى لم يرضى طموحنا، لذلك فضلنا عدم استدعاءه لمواجهة الفراعنة".
أضاف، مواجهة مصر تحتاج مهاجمين ينجحون فى استغلال الفرص، ويمتلكون قدرات تهديفية فائقة، وأصحاب فعالية أمام مرمى المنافسين، نريد تسجيل عدد وافر من الاهداف في شباك الفراعنة، إسحاق سكوكسيس ضمن حسابات المنتخب النيجيرى"، لكن ليس فى الوقت الحالى ."

الخبر | اخر الاخبار اليوم مواجهة الفراعنة والنسور حديث "الصباح والمساء ".. نيجيريا تحاول إجهاض المنتخب المصري نفسيا بالحرب الإعلامية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق