اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 07 مارس 2016 تشييع جثمان شهيد كمين الشيخ زويد من مسقط رأسه بالفيوم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شيع المئات من أبناء قرية ترسا التابعة لمركز سنورس بالفيوم، الإثنين، جنازة شهيد الواجب المجند عبدالرحمن محمود عبدالشافى، (21 سنة)، ضحية الهجوم الإرهابى على كمين أمنى بالشيخ زويد في شمال سيناء.

وتقدم صلاة الجنازة على جثمان الشهيد، المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، واللواء ناصر العبد، مدير الأمن، والعقيد محمد عزمى، المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وضباط وأفراد الجيش والشرطة.

وسادت حالة من الغضب بين المشيعين، مطالبين بسرعة إلقاء القبض على الجناة والقصاص منهم، وردد المشاركون في تشييع الجنازة هتافات مناهضة للإرهاب منها «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله» و«لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله».

وقال والد الشهيد: «أحتسب ابني عند الله وفداء لمصر»، فيما قالت والدته: «منهم لله الإرهابيين اللي قتلوا أكبر ولادي»، مشيرة إلى أنه كان من المقرر أن يتزوج عقب انتهائه من أداء الخدمة العسكرية.

وقرر المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، تقديم الدعم اللازم لأسرة الشهيد، وإقامة سرادق عزائه على نفقة المحافظة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 07 مارس 2016 تشييع جثمان شهيد كمين الشيخ زويد من مسقط رأسه بالفيوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق