اخبار اليوم أهم أخبار اليمن اليوم 7-3- 2016.. وصول 11 ضابطًا إيرانيًا صنعاء بعد سقوطها بيد الحوثيين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ركزت أخبار اليمن اليوم على وصول 11 ضابطًا إيرانيًا صنعاء بعد سقوطها بيد الحوثيين.

 

وصول 11 ضابطًا إيرانيًا صنعاء

ركزت أخبار اليمن اليوم على حصول جريدة سبق على معلومات خاصة حول فريق خبراء عسكريين وأمنيين يتبعون الحرس الثوري الإيراني زاروا العاصمة اليمنية صنعاء، بعد سقوطها مباشرة في أيدي الميليشيات الانقلابية، وتحديداً بداية شهر مارس من عام 2015؛ بعد انطلاق عمليات "عاصفة الحزم" بنحو ٢٠ يوماً فقط.

 

 

الفريق الإيراني مكوّن من ١١ خبيراً، بينهم ٦ من خبراء الطيران والدفاع الجوي و٥ آخرين ذوي تخصصات عسكرية وأمنية مختلفة.

 

 

مقتل 56 من الحوثيين وصالح فى البيضاء 

           

 ركزت أخبار اليمن اليوم على مقتل 56 من ميليشيات الحوثيين وصالح جراء الاشتباكات التى وقعت فى جبهات القتال بمحافظات البيضاء وتعز ومأرب باليمن بين قوات الجيش الوطنى اليمنى والمقاومة المؤدية للشرعية من جهة، وعناصر المليشيات من جهة أخرى، فضلا عن قصف طائرات دول التحالف العربى لمواقع المليشيات.

 

 

ففى منطقة قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن، قتل حوالى 20 من مليشيات الحوثيين وصالح فى المعارك مع عناصر المقاومة الشعبية لليوم الخامس على التوالى.

 

 

التحالف العربي يقصف معسكرًا تدريبيًا للحوثيين برداع

 

ركزت أخبار اليمن على قصف طائرات التحالف العربى، معسكرًا تدريبيًا للمليشيات بمنطقة المتار برداع، كما قصفت مواقعهم بمديرية القريشية بقيفة رداع، وذلك بعد معارك دارت بين الجانبين إثر محاولة عناصرهم التقدم فى القريشية وتصدت المقاومة لهم فى معركة استمرت لمدة ساعات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة.

 

 

 وتقع محافظة البيضاء وسط اليمن على بعد 267 كيلومترا من العاصمة اليمنية صنعاء، وكانت المليشيات قد سيطرت عليها فى فبراير من العام الماضى، ومنذ ذلك الوقت تتعرض عناصرهم لعمليات استنزاف بسبب الهجمات التى تقوم بها قوات المقاومة ضدهم والتى ازدادت فى الفترة الأخيرة خاصة بعد خروجهم من محافظات الجنوب.

 

 

تجنيد الحوثيين والمخلوع 180 طفلًا

 ركزت اخبار اليمن اليوم على على توثيق أممي بتجنيد الحوثيين والمخلوع 180 طفلًا، حسبما ذكرت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها.

الخبر | اخبار اليوم أهم أخبار اليمن اليوم 7-3- 2016.. وصول 11 ضابطًا إيرانيًا صنعاء بعد سقوطها بيد الحوثيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق