عاجل

اخبار مصر الان سيدة تستغيث بـ"السيسي" لاستعادة منزلها من أيدي معتدين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استغاثت السيدة غياث حنفى، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، مناشدة إياه استعادة منزلها الكائن في 14 شارع عبدالعزيز البشري بمصر الجديدة، ممن قاموا باستغلال سفرها للخارج ووضعوا أيديهم عليه.

وقالت في تصريح لـ"البوابة نيوز": إنها جمعت ثمن المنزل من سنوات الغربة المريرة - حسب تعبيرها - ليكون لها ولأبنائها، ولجأت إلى القضاء الذي قضى بأحقيتها، موضحة أنه طيلة العشرين عاما التي سُلب فيها البيت قام المعتدى بتغيير ملاحه، وبناء زاوية(مصلى) أمامه.

وأضافت أنه أثناء تسلم المنزل فوجئت بمبني عبارة عن ميضة ملحقة بالمصلي، بنيت حديثًا تسد مدخل العقار تمامًا، موضحة أنه صدر قرار محافظ القاهرة بالإزالة رقم 14516 لسنة 2013 لأنه مخالف وبُني دون تراخيص.

وأشارت إلى أن وزارة الداخلية متمثلة في قسم شرطة مصر الجديدة، شنت حملة لتنفيذ الإزالة، لكن لم يحدث بحجة تجمهر الأهالي، كما أن مهندس التنفيذ طلب التأجيل بداعي عدم وضوح التنفيذ.

وقالت: "يبقى الوضع على ما هو عليه ولا يوجد مدخل للمنزل إلا من عند الجيران وهو ما يسبب حرج ومعاناه شديدة للأسرة.

الخبر | اخبار مصر الان سيدة تستغيث بـ"السيسي" لاستعادة منزلها من أيدي معتدين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق