اخبار فلسطين اليوم ادعيس يبحث سبل التعاون المشترك مع قائد الارتباط العسكري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
بحث سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية في مكتبه اليوم مع اللواء جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري سبل التعاون المشترك وخاصة فيما يتعلق بالتصدي بالانتهاكات الإسرائيلية التي تمارس بحق الحرم الابراهيمي الشريف .

واكد ادعيس على أهمية دور الارتباط العسكري الفلسطيني بالدفاع عن شعبنا وخاصة المقدسات ودورها الهام في حفظ الأمن والأمان للمواطنين من خلال تأمين الاستجابة السريعة لأي طارئ من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية .

وبين ادعيس حرص الوزارة على تعزيز العلاقة بين جميع القطاعات ، مشيراً إلى أن الوزارة تسير وفق خطة إستراتيجية ممنهجة تهدف الى دعم مؤسسات المجتمع المدني وتفعيل دورها بما يخدم المواطن في فلسطين.

بدوره أكد اللواء الجيوسي على أن الارتباط العسكري دائما على أتم الجاهزية في خدمة الوطن والمواطن والمقدسات ، وأن طواقم الارتباط العسكري تعمل على مدار الساعة لحماية أبناء شعبنا من أي انتهاكات اسرائيلية في أي وقت وأي مكان.

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك لاستثمار بعض اراضي الوقف الواقعة في منطقة العوجا باريحا لاقامة مشاريع مشتركة وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق استثمارها.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم ادعيس يبحث سبل التعاون المشترك مع قائد الارتباط العسكري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق