اخبار العالم الان «الداخلية» تقدم مساعدات إنسانية للحالات الطارئة من مستقلي وسائل النقل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت وزارة الداخلية، في تفعيل دور قطاع حقوق الإنسان وتقديم الحالات الإنسانية للحالات الطارئة من مستقلي وسائل النقل.

وأسفرت جهود وزارة الداخلية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية منها تقديم الرعاية الصحية والمساعدات الإنسانية لإحدى الحالات الطارئة من مستقلى وسائل النقل.

كما تم دعم الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بـ 15 كرسيا متحركا لمساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة تنسيقًا وقطاع حقوق الإنسان بالوزارة، وتم توزيعها على عدد من محطات مترو الأنفاق والسكة الحديد، ويتم استخدامها حديثًا، وهو ما لاقى مردود إيجابى طيب في نفوس المواطنين، وإعادة فتاة قاصر إلى ذويها عقب هروبها من منزلها، والعثور على (3) أطفال تائهين وإعادتهم لذويهم.

وتأتى هذه الجهود في إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتفعيل الجانب الإنسانى ووفقًا لمنظور الوزارة بالحرص على المردود الإيجابى للعلاقه بين المواطن وجهاز الشرطة واستجابة الضباط والقوات للعمل وفق هذا التوجه.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عن ضبط قضايا تحرش بالسيدات بوسائل النقل، وقضايا استغلال أحداث في جرائم التسول وبيع السلع التافهة، وأحد الأشخاص يقوم بأعمال التسول وإستجداء المارة داخل وسائل النقل.

الخبر | اخبار العالم الان «الداخلية» تقدم مساعدات إنسانية للحالات الطارئة من مستقلي وسائل النقل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق