اخر الاخبار اليوم قصص الكفاح تحدد الفائزات بلقب "الأم المثالية" في سوهاج

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن فوز 3 أمهات مثاليات، وأب مثالي واحد، في مسابقة المحافظة السنوية لإختيار الأمهات المثاليات، وجاري الإعداد؛ لتكريمهم في احتفالات المحافظة بعيد الأم هذا العام.

وفازت "ايزيس جرجس راغب" بلقب الأم المثالية الأولى، و "نبيلة حجازي عثمان" بلقب الأم المثالية الثانية ، والأم المثالية الثالثة "شادية عبد المنعم محمد "، بينما فاز بلقب الأب المثالي "جمال أحمد قبيصي"، وهنأ المحافظ الفائزات هذا العام بلقب الام المثالية آملاً في حصولهم علي مراكز أولي علي مستوي الجمهورية .

من جانبه، أوضح المحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة وسكرتير اللجنة الإقليمية لاختيار الأم المثالية علي مستوي المحافظة لهذا العام، أنه عقد اجتماعًا باللجنة المشرفة علي المسابقة هذا العام، يوم الثلاثاء الماضي بكامل أعضائها من مديري مديريات التضامن الاجتماعي ووزارة الأوقاف والشباب والرياضة ومدير إدارة الجمعيات بمديرية الشئون الاجتماعية ومدير إدارة الدراسات والبحوث بالثقافة وممثل عن الطفولة والأمومة ورئيس قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرآة ومدير إدارة الأسرة والطفولة بمديرية الشئون الاجتماعية.

وتم اختيار الفائزات من بين 15 مرشحة تقدمن للمسابقة هذا العام، وفق شروط ومعايير محددة، وطبقًا لقصص الكفاح لكل منهن، حيث حصلت الفائزة الأولي علي 661 درجة وحصلت الفائزة الثانية علي 647 درجة، وحصلت الفائزة الثالثة علي 644 درجة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم قصص الكفاح تحدد الفائزات بلقب "الأم المثالية" في سوهاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق