اخبار اليوم نجاة طائرة تركية من كارثة جوية في مطار طرابزون (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

انحرفت طائرة تركية، عن المدرج أثناء هبوطها في مطار طرابزون التركي ليلة أمس السبت.

 

ونشرت وسائل الإعلام صورا وفيديوهات تظهر الطائرة من طراز بوينغ 737-800 القادمة من أنقرة إلى طرابزون، وهي عند منحدر ساحل البحر، على وشك السقوط إلى مياهه.

 

وأكد محافظ طرابزون في تصريحات صحفية، إجلاء جميع الركاب وطاقم الطائرة دون وقوع إصابات، بينما أفادت تقارير صادرة عن خدمة الطوارئ المحلية بنقل ثلاثة أشخاص إلى مستشفى جراء تعرضهم لجروح خفيفة.

 

وذكرت تقارير صحفية أن الحادث أسفر عن انتشار حالة من الرعب بين ركاب الطائرة، ونشر نشطاء مقطع فيديو يظهر عملية إجلائهم من الطائرة.

 

واضطرت إدارة المطار إلى إغلاقه لأكثر من ثماني ساعات بسبب الحادث، ولم يعرف سببه لحد الآن.

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم نجاة طائرة تركية من كارثة جوية في مطار طرابزون (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق