اخر الاخبار اليوم مفاجأة.. تحقيقات النيابة تثبت كذب الشاهد في مشاجرة الطالب الإيطالي

0 تعليق 121 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار أحمد ناجي عن مفاجأة مدوية في تحقيقات مقتل الباحث الايطالي جوليو ريجيني، وتبين كذب الشاهد الذي أفاد بمشاهدته لمشاجرة ومشادة كلامية بين ريجيني وشخص أجنبي قبل اختفاء القتيل بيوم.

وتبين من تحقيقات حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أن تتبع المكالمات الصادرة والواردة من وإلي هاتف الشاهد والنطاق الجغرافي لهاتفه لم يغادر نطاق منطقة أكتوبر محل سكنه يوم 24 يناير الماضي الذي ادعي فيه رؤيته لمشاجرة ريجيني مع آخر كما تبين مسح كاميرات مراقبة القنصلية الايطالية وفحصها أنه لا توجد تسجيلات للمشاجرة بذات التاريخ، خاصة بعد مرور 51 يوم عليها.
واصطحبت النيابة الشاهد الذي ارشد عن المكان الذي أفاد برؤيته المجني عليه به وتم إجراء المعاينة التصويرية له وتبين عدم رصد كاميرات المراقبة دليل لأي من أقوال الشاهد.
وبمواجهة الشاهد بادعائه وتقارير مكالماته وتتبع هاتفه حاول الإفلات من الدلائل إلا أنه أقر وبعد تحقيقات استمرت قرابة 10 ساعات متواصلة انه شاهد المشاجرة للايطالي لكن لا يتذكر التاريخ بدقة قائلا: يمكن كان يوم تاني غير 24.
وواجهت النيابة الشاهد بما روج له بان النيابة عرضت عليه صورا تعرف منها علي صورة المتشاجر مع ريجيني بأحد البرامج فقال: أنا أخطأت لما قلت كدة وان ذلك لم يحدث، وأكد الشاهد مرارا على عدم وجود أي دافع لشهادته وأن أحدا لم يجبره أو يدفعه للإدلاء بتلك الشهادة.
وأمرت النيابة بإشراف المستشار محمد القاضي القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بصرفه من سرايا النيابة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم مفاجأة.. تحقيقات النيابة تثبت كذب الشاهد في مشاجرة الطالب الإيطالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق