اخبار اليوم بكي مون يزور لبنان أواخر مارس الجاري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان، سيغريد كاج، اليوم الإثنين، أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون سيزور لبنان، أواخر شهر مارس(آذار) الحالي.

وقال مصدر رسمي لبناني، إن نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الوطني اللبناني، سمير مقبل، التقى كاج اليوم في مكتبه شرق بيروت، وأبلغته أن كي مون سيزور لبنان أواخر الشهر الجاري، وأن المنسقية بصدد التحضير لتحديد هذه الزيارة.

وأضاف المصدر أن اللقاء تناول الأوضاع الراهنة، وموقف الأمم المتحدة من التطورات الحاصلة، ومساعي الأمم المتحدة الداعمة للاستقرار والامن في لبنان ودعم المؤسسة العسكرية.

وأشار الوزير مقبل، بحسب المصدر، إلى أن "كاج أبلغته أنها ستغادر إلى نيويورك، حيث ستلقي خطاباً في الأمم المتحدة، تتناول فيه دعم وزارة الدفاع الوطني والمؤسسة العسكرية".

وقال مقبل: "أكدنا أن الدعم المطلوب لا يحتمل التأخير، كون الحاجة ماسة إليه في هذا الوقت الذي يتعرض فيه لبنان للمخاطر وهجمات من قبل الإرهابيين".

الخبر | اخبار اليوم بكي مون يزور لبنان أواخر مارس الجاري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق