اخبار اليوم وزير قطاع الأعمال: "الغزل والنسيج" لديهم أًصول بـ100 مليار ومديونين بـ10 مليارات جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال، إن هناك مديونية ضخمة جدا على قطاع الغزل والنسيج، تصل إلى 7 مليارات جنيه، والبنك يقول إنها 10 مليارات، لبنك الاستثمار القومي.


وأضاف "بدوي" في لقاء مع برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه لميس الحديدي، على قناة "cbc" الفضائية، أنه يتم التسوية، ويُمكن أن تُمنح الشركة أموال جديدة للاستثمار، مقابل التنازل عن بعض الأصول.


وتابع وزير قطاع الأعمال، أن هناك أراض وأصول غير مستغلة قبل التعويم تصل إلى 100 مليار جنيه، مشددا على أنه سيتم تسوية الأموال مقابل التنازل عن العقارات.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم وزير قطاع الأعمال: "الغزل والنسيج" لديهم أًصول بـ100 مليار ومديونين بـ10 مليارات جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق