اخبار اليوم الجامعة العامة للتعليم الثانوي تنشر تراتيب إضراب الخميس المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي كافة المدرّسين إلى الإضراب الحضوري عن العمل يوم الخميس 15 فيفري 2018، ونشرت تراتيب هذا الإضراب في بلاغ.

وأوضحت أنّ الإضراب يشمل كافة المدرّسات والمدرسين العاملين بالمدارس الإعدادية والإعدادية التقنية والنموذجية والمعاهد الثانوية والنموذجية وكافة مدرّسات التربية البدنية ومهن  الرياضة ومدرّسيها بما في ذلك العاملين بالمدارس الابتدايئة والمبيتات الجامعية ومراكز النهوض بالرياضة والأساتذة المكلفين بعمل إداري أو تربوي بأحد المؤسسات التربوية أو المصالح الإدارية.

ويتضمن الاضراب دقيقة صمت للمدرسين اثناء موكب تحية العمل ترحما على ارواح المربين الذين وافاهم الاجل خلال اداء عملهم وعلى ضحيتي حريق المبيت المدرسي بتالة سرور ورحمة.

وأشار البلاغ إلى ضرورة التحاق المدرسين بالتجمعات العامة التي ستعقد بداية من الساعة 11:00 بمقرات الاتحادات الجهوية والمحلية للشغل.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم الجامعة العامة للتعليم الثانوي تنشر تراتيب إضراب الخميس المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق