اخر الاخبار - رجل يسرق أزيد من 120 تلفازا من فنادق بطرق غريبة وهكذا تم ضبطه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

قامت الشرطة الهندية بإلقاء القبض على رجل، يقوم بالتوجه إلى الفنادق وسرقة أجهزة التلفزيون المتواجدة في الغرف، حيث وجهت إليه تهمة سرقة أكثر من 120 جهاز خلال أربعة أشهر.

وحسب موقغ "بي بي سي"، فإن ظابط شرطة في تصريحه إن موظفي الفنادق لم يشكوا أبدا في المشتبه فيه لأن سلوكه كان جيد، حيث أنه كان يقوم بإجراءات الدخول وبحوزته حقيبة كبيرة، حسب قياس التلفزيون الذي ينوي سرقته من الغرفة.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض عليه في المرة الأولى، وخرج بطفالة، ثم عاد إلى نشاطه بعد أيام على مغادرته، إلا أنه تم إلقاء القبض عليه من جديد بعد أن توصلت الشرطة ببلاغ من رجل حاول أن يبيعه أجهزة التلفزيون.

وتم تسجيل 21 حالة سرقة ضد الرجل الهندي، الأمر الذي سيجعله معرض للسجن لسنوات طوال، فيما ستقرر المحكمة كذلك ما إذا كان يحتاج إلى تقييم نفسي من أجل فهم حالته، ورغبته في سرقة أجهزة التلفزيون من الفنادق.

 

الخبر | اخر الاخبار - رجل يسرق أزيد من 120 تلفازا من فنادق بطرق غريبة وهكذا تم ضبطه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق