اخبار العالم الان هادي الجيار يصور أولى مشاهده في «سك على إخواتك»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هادي الجيار ينضم لفريق «بالحب هنعدي»

يصور الفنان هادي الجيار اليوم الخميس مشاهده الأولى ضمن أحداث مسلسل "سك على إخواتك"، الذي يقدم من خلاله شخصية رجل أعمال، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم.

مسلسل "سك على إخواتك" قصة كريم فهمي، ويشارك هادي الجيار بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، على ربيع، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، وآخرون، وإخراج وائل إحسان.

وفي سياق آخر، يواصل الجيار، تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" الذي يقدم من خلاله شخصية "هارون الذهبي" وهو رجل من مطروح يساعد في تهريب السلاح من الصحراء الغربية، كما انضم للجيار مؤخرًا لأسرة مسلسل "بالحب هنعدي" مع الفنانة سميرة أحمد، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال الجيار: "أقدم خلال المسلسل شخصية في منتهى الطيبة، مربي أبناء ابنة خالته الشباب الذين توفيت أمهم، والدور شخصية طيبة وقد اندهشت منها".

"بالحب هنعدي" بطولة الفنانة سميرة أحمد، والفنانين هادي الجيار، يوسف شعبان، عزت أبوعوف، بشرى، وأسامة عباس، ويشارك به عدد من الفنانين الشباب، إخراج رباب حسين.

الخبر | اخبار العالم الان هادي الجيار يصور أولى مشاهده في «سك على إخواتك» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق