اليوم السابع عاجل - وزير التعليم يُنصب أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب المدارس اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب محمود طه حسين

ينصب اليوم الخميس، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب مدارس مصر، وسط حضور كبير من الطلاب وأيضًا أعضاء المكتب الجديد بواقع 27 عضوًا، طالب عن كل محافظة.

 

ويحضر مراسم تنصيب أعضاء الاتحاد المقرر له أن يبدأ بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة، عدد من قيادات الوزارة وأحمد موسى الرائد العام للاتحاد وعدد من الطلاب على مستوى الجمهورية.

 

ويشهد حفل المراسم تسليم أعضاء المكتب القديم مهام الاتحاد إلى المكتب الجديد، الذى جرى انتخابه خلال اليومين الماضيين، والذى تم تشكيله من 27 عضوًا.

 

وكان الاتحاد أعلن قائمة بأسماء الطلاب الفائزين بعضوية المكتب التنفيذى، وشملت نتيجة الانتخابات اختيار الطلاب، أحمد محمد من القاهرة، والحسن عبد الرحمن محمد من الجيزة، ومصطفى كامل على من الإسكنرية، وعمرو محمد مختار من البحيرة، وعمرو السعيد محمد الغربية، والهوارى منصور عبد السلام كفر الشيخ، ويوسف على من المنوفية، ومحمد فؤاد عبد ربه من القليوبية، وابتهال عبد الحكيم عوض من الدقهلية، وروان سامى محافظة دمياط، وزياد عوض الشرقية، وأحمد يحيى من بورسعيد، ومريم عبد الرحمن من محافظة الإسماعيلية.

 

وتضمنت القائمة أيضًا، مصطفى السيد محافظة السويس، وأحمد محمود حمدى الفيوم، وعمار عادل حمودة من بنى سويف، وفيصل عمر من المنيا، ومحمد سيد حسن محافظة أسيوط، ومحمد جمال عبد الحميد من قنا، وأحمد صلاح من سوهاج، وسيف الدين النوبى من الأقصر، ومحمد محمود محمد من أسوان، ونورا أحمد عبد الحميد من مرسى مطروح، وعلاء محمد على من الوادى الجديد، ومريم يوسف من البحر الأحمر، وهبة الله حسن سالم من شمال سيناء، وميار إبراهيم صباح من جنوب سيناء.


موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اليوم السابع عاجل - وزير التعليم يُنصب أعضاء المكتب الجديد لاتحاد طلاب المدارس اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق