اخبار فلسطين اليوم حماس: اتهامنا بالوقوف خلف اغتيال النائب العام المصري لا أساس له من الصحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
استنكرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ظهر اليوم، اتهامات وزير الداخلية المصري لها بالوقوف خلف عملية اغتيال النائب العام المصري هشام بركات، مؤكدة على موقفها الثابت بشأن العلاقة مع مصر وشعوب الأمة بعدم المساس بأمن أي قُطر من الأقطار العربية، وأن رصاصها موجه صوب العدو الإسرائيلي.

وأوضح، القيادي في حركة حماس صلاح البردويل خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين (7/3)، :" ان الاتصالات التي جرت بين رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل وبين وزير المخابرات المصرية تؤكد على التوجه الإيجابي وحرص الأخير على علاقات طبيعية بين مصر وفلسطين، مشدداً أنه لا مصلحة لدى حماس في تخريب تلك الجهود، معبراً عن رفضه لتوظيف حركة حماس في الشأن الداخلي المصري.

وأكد أنه لا يوجد أي موقوف أو معتقل لدى الأجهزة الأمنية المصرية ممن ظهروا على شاشات التلفزة المصرية لهم علاقة بحركة حماس، ولم يسبق لأي منهم دخول قطاع غزة في أي يوم من الأيام.

ودعا البردويل، القاهرة إلى مراجعة تصريحات وزير الداخلية المصري، معرباً عن أمله أن لا تؤثر هذه التصريحات التوتيرية على العلاقة مع الشعب الفلسطيني.

من جهة أخرى، أدان البردويل كل التصريحات غير المسؤولة التي صدرت عن ناطقين حركة فتح، والتي سوغت بدون وجه حق وبسرعة شديدة الاتهامات الباطلة ضد حركة حماس. داعياً قيادة فتح إلى توخي الحذر من هذه التصريحات الانتهازية وغير المسؤولية التي لا تضر إلا بشأن الشعب الفلسطيني ولا تخدم إلا العدو الإسرائيلي وإفساد العلاقة بين شعب مصر وفلسطين.

كما دعا كل الدول العربية والإسلامية بالتدخل لدى السلطات المصرية لوقف وزير الداخلية المصري على هذه السياسة التحريضية ضد شعبنا والتي لا تخدم إلا العدو الصهيوني.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم حماس: اتهامنا بالوقوف خلف اغتيال النائب العام المصري لا أساس له من الصحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق