اخبار العالم الان «فتح» تدين اعتداء أمن «حماس» على طلاب جامعة الأزهر في غزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكرت حركة فتح، اعتداء عناصر شرطة حركة حماس اليوم الاثنين، على طلاب جامعة الأزهر في قطاع غزة، معتبرة ذلك جزء من سياسة تكميم الأفواه، ومنع التعبير وأي شكل للديمقراطية في القطاع.

وقال الناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي، إن إجراءات حماس القمعية ضد جامعة الأزهر، وغيرها من الجامعات في قطاع غزة، ضربًا للديمقراطية، والعمل الطلابي والنقابي، وتنكرًا لحقوق الطلبة.

وتابع: "في الوقت الذي تعتدي فيه حماس على طلبة العلم وتعتقلهم، وتمنع الاعتصامات والانتخابات والمسيرات في غزة وتحرمها، نراها تشجع الإضراب في الضفة الغربية"، مدللًا على ذلك بتحريض القيادي في حماس محمود الزهار المعلمين على الاستمرار في الإضراب.

وأضاف القواسمي أنه "لا يحق للزهار وحركته الحديث عن الديمقراطية والعمل النقابي، لأن حماس وأدت كل أشكال الديمقراطية في غزة، وترفض نتائج الانتخابات الديمقراطية في الجامعات، والنقابات العمالية والبلديات"، معتبرًا دعوته "استغلالًا لمطالب المعلمين، وتوظيف إضرابهم لأهداف حزبية"، وشدد على حرص المعلم الفلسطيني على عدم السماح لأحد بتدمير التعليم.

الخبر | اخبار العالم الان «فتح» تدين اعتداء أمن «حماس» على طلاب جامعة الأزهر في غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق