اخر الاخبار أفضل الطرق الطبيعية من أجل القضاء على مشكلة رائحة الفم الكريهة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وفق دراسة أمريكية حديثة أثبتت أن هناك العديد من البشر يواجهون مشكلة الخوف من رائحة الأنفاس الكريهة، أو رائحة الفم الكريهة ، و يخافون من رد الفعل السلبي الذي قد يجدونه بسبب رائحة الفم الكريهة، و على ذلك يقول العالم “هاورد كاتز” أنه لا يعرف الإنسان إذا كانت رائحة فمه كريهة أم لا، و أن المخ يتكيف مع رائحة الفم، فتصبح شيئا عاديا، و لكي تعرف إذا كانت كريهة أم لا أمامك طريقتان.

رائحة الفم

و يقول كاتز أن طريقتان معرفة رائحة الفم الكريهة كالآتي:

    لون اللسان :
    يقول كاتز أنه يجب أن يكون لون اللسان ورديا حتي يدل على الصحة، و إذا كان ورديا فذلك يدل على صحة جيدة، أما المشكلة في إذا كان أبيض فهو يدل على أنه ذات رائحة كريهة، و أن اللون الوردي هو أفضل لون.
    اللعق :
    كل ما عليك فعله هو لعق الجزء الخلفي من يدك و تركه ثواني إلى أن ينشف، بعد ذلك تقوم بشم يدك إذا كانت الرائحة سيئة، فذلك يدل على نفس كريهة و إذا كانت جيدة فهذا جيد.

و يقول كاتز أن العديد من الأشخاص يعتقدون بأن السبب في ذلك هو الفم بالكامل، إلا أنه يمكن أن تكون الأسنان هي الفاسدة و قال بأن الفم يحتوي على أكثر من 600 نوع من البكتريا، و ذلك بالنسبة إلى الشخص الذي يتمتع بصحة جيدة فيمكنك تخيل المريض.

و نقدم لكم حسب رأي العلماء أفضل الطرق الطبيعية، من أجل القضاء نهائيا على مشكلة رائحة الفم الكريهة :

    السوائل :
    يقول العلماء ان السوائل أهم شيئ على رأس تلك السوائل المياه.
    الشاي الأخضر :
    يقول العالم كاتز أن الشاي الأخضر له خصائص في للتخلص من الروائح الكريهة، الخاصة بالفم حيث يعمل على القضاء على البكتريا.
    القرفة :
    لأن القرفة تحتوي على العديد من الزيوت، التي لها أثر جيد في مواجهة البكتريا التي تطلق الروائح الكريهة.
    الفاكهة و الخضروات:
    و  من أهم الخضروات و الفواكه التي ينصح بها هي التوت، و البطيخ، و الكرفس، و التفاح.

 

الخبر | اخر الاخبار أفضل الطرق الطبيعية من أجل القضاء على مشكلة رائحة الفم الكريهة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق