اخبار اليوم "مواد البناء" تكشف أسباب ارتفاع أسعار الأسمنت والحديد.. وتؤكد: "زيادة مؤقتة"

0 تعليق 130 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشف أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية، أسباب ارتفاع أسعار الأسمنت، قائلًا إنها في مصر بسبب الأحداث التي تتم في سيناء في الوقت الحالي، لافتًا إلى أنه نتيجة لتوقف إنتاج مصنعين في سيناء وتوقف الشركة القومية للأسمنت بسبب الخسائر.

وأكد "الزيني"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء الأحد، أن زيادة الأسمنت مؤقتة ولن تتعدى الـ15 يومًا، وأسعاره ستنخفض 300 جنيه بعد افتتاح مصنع القوات المسلحة في بني سويف خلال أسابيع.

وأوضح أن سبب ارتفاع أسعار الحديد هو رفع رسوم الإغراق وزيادة أسعار الخامات المستخدمة، مناشدًا الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة فتح مصانع الحديد المملوكة للدولة مرة أخرى.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم "مواد البناء" تكشف أسباب ارتفاع أسعار الأسمنت والحديد.. وتؤكد: "زيادة مؤقتة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق