اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 07 مارس 2016 جامعة الإسكندرية تناقش «اقتصاد الإبداع والتنمية بلا أعباء»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنظم كلية التجارة جامعة الإسكندرية يومي 13 – 14 إبريل المقبل، مؤتمرها السنوي، تحت عنوان «اقتصاد الإبداع والتنمية بلا أعباء»، حيث يهدف المؤتمر إلى وضع إطار مؤسسي للاقتصاد والعمل على تصميم سياسات عامة لخدمة التنمية بمصر.

وقال الدكتور عبدالسلام أبوقحف، أستاذ إدارة الأعمال الدولية والأمين العام للمؤتمر، إن صادرات المنتجات الإبداعية عالميًا وصلت لـ559.5 مليار دولار طبقًا لتقرير الاقتصاد الإبداعي في بالأنكتاد.

وأشار «أبوقحف» إلى أن المؤتمر سيناقش ملامح وطرق تحقيق التعاون العربي والدولي في مجالات اقتصاد الإبداع وتحليل ودراسة التجارب الإبداعية للشركات والمؤسسات المصرية والعربية، بالإضافة إلى أن المؤتمر سيشهد عرض بعض المشروعات الإبداعية في مجالات الصناعة والزراعة والسياحة والثقافة، تمهيدًا لتسويقها بالداخل والخارج.

من ناحية أخرى، يقام المؤتمر تحت رعاية وحضور وزير الاستثمار، الدكتور أشرف سليمان، والدكتور خالد حنفي، وزير التموين، فيما يرأس المؤتمر الدكتور سمير كامل، ويشارك فيه عدد من الجامعات المصرية والإقليمية، وتشارك فيه يونليفر مشرق، وفاركو للصناعات الغذائية وبنك التعمير والإسكان.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 07 مارس 2016 جامعة الإسكندرية تناقش «اقتصاد الإبداع والتنمية بلا أعباء» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق