اخبار العالم الان جامعة كفر الشيخ تعقد ندوة عن تحريم الزواج العرفي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور "على أبو شوشة" نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة كفر الشيخ، أن الجامعة عقدت اليوم الإثنين ندوة بكلية التربية الرياضية عن أهمية "الأخلاق في ديننا"، تناولت مخاطر أضرار الزواج العرفي، تحت رعاية الدكتور "محمد مختار جمعة" وزير الأوقاف والدكتور "ماجد عبد التواب القمرى" رئيس الجامعة.

وأضاف "إيهاب السعيد عبد السلام" أحد مشايخ الأزهر، أنه لابد من نشر الوعي الديني والأخلاقي لدى شباب وبنات الجامعات، خاصة في القضية التي يواجهها المجتمع من انتشار للزواج العرفي بين شباب وبنات الجامعات ورأى الفقه والدين من تحريم هذا الزواج وعدم شرعيته وما يسببه هذا الزواج من أضرار لدى الطرفين.

وقال الشيخ "محمد مصطفى محمد رضوان" من مشايخ الأزهر، "أنه لابد من التحلى بأخلاق ديننا الحنيف وأن نتعمق أكتر فيه، وأن نسير على نهج حبيبنا المصطفى علية أفضل الصلاة والسلام والالتزام بما أمرنا به ديننا وما نهانا عنه، فالإسلام يجعل من الإنسان إنسان صالحا وعفيفا".

الخبر | اخبار العالم الان جامعة كفر الشيخ تعقد ندوة عن تحريم الزواج العرفي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق