عاجل

اخبار اليوم السيطرة على حريق بسيارة نقل محملة بالكتان فى البحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018-04-16 10:53:19


تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على حريق شب فى سيارة نقل محملة بمواد خام للنسيج عند منطقة جناكليس التابعة لمركز أبو المطامير.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين اشتعال النيران بسيارة على طريق أبو المطامير جناكليس أمام المعهد العالى للتكنولوجيا  دائرة المركز.

انتقلت قوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة محمله بـ 35 طن كتان فى طريقها من مدينة وادى النطرون  إلى المحلة الكبرى  قيادة "ع ع ط" 36 سنة سائق ومقيم سمنود غربية، فوجىء قائدها باشتعال النيران بمقطورة السيارة وحمولتها، وتم فصل المقطورة عن السيارة فى حينه والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

بسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف باحتراق المقطورة وحمولتها 15 طنا بالكامل، ولم يعلل سبباً للحريق، حيث أبلغه أحد قائدى السيارات بانبعاث أدخنة من المقطورة حال سيره بالطريق، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، تم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحريق فنياً. وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

الخبر | اخبار اليوم السيطرة على حريق بسيارة نقل محملة بالكتان فى البحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق