اخبار العالم الان أبرز 5 ألعاب قديمة استدعتها «جوجل» إلى متجرها

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الألعاب القديمة لها حس خاص لدى العديد من المستخدمين، لذلك عمدت شركة جوجل إلى تحديث بعض تطبيقاتها القديمة لنقلها إلى متجرها "جوجل بلاي" لتصبح متاحة لعشاق الألعاب القديمة، ونتعرف في التقرير التالي على أبرز هذه الألعاب:

لعبة Alien Breed
تعد هذه اللعبة واحدة من أولى ألعاب Alien Breed، وهي لعبة لإطلاق النار من أعلى إلى أسفل، كما أنها مستوحاة بشكل كبير من عالم الأفلام الغريبة، وذلك بفضل موضوع الخيال العلمي، يمكنك اللعب باستخدام الرسومات الأصلية، أو الاستفادة من التصميم الجديد والمحسَّن للرسومات المحسنة والصوت وعناصر التحكم.

لعبة Ghosts'n Goblins MOBILE
أصدرت شركة Capcom عددًا قليلًا جدًا من الألعاب الكلاسيكية في السنوات القليلة الماضية على متجر جوجل بلاي، لذا لا داعي للقلق حيال أية مشكلات في الإطارات، ضع في اعتبارك أن هذه لعبة صعبة للغاية وقد لا تكون عناصر التحكم باللمس دقيقة بما يكفي لبعض اللاعبين.

لعبة Tomb Raider I
Tomb Raider هي لعبة مغامرة ثلاثية الأبعاد مع الكثير من المنصات والكثير من الألغاز لحلها على الرغم من أنها لا تزال تقدم تجرِبة صالحة للخدمة، لا يستخدم نظام عصا مزدوجة بل تدعم اللعبة بلوحة ظاهرية افتراضية ومجموعة من الأزرار لممارسة القذف التخطيط على الشاشة.

لعبة BLAZING STAR
SNK's Blazing Star كان وقتها أحد أفضل الرميات ثنائية الأبعاد التي تبحث عن نظام ألعاب Neo Geo، وهو عبارة عن تكملة مباشرة لبولستار، الذي كان في حد ذاته قريبًا من R-Type، هناك عدد قليل من أفلام الرسوم المتحركة المنتشرة، وتعد اللعبة واحدة من أفضل عمليات إطلاق النار على الإطلاق.

لعبة R-TYPE
R-Type هو على الأرجح واحدة من الرماة الفضاء side scrolling 2D الأكثر شهرة على الإطلاق، ولعبت لسنوات عديدة على بلدي Gameboy '89 الأصلي بفضل عربة سجلتها أثناء العيش في اليابان. ليس فقط تصميم مستوى رائع، ولكن كل مرحلة لديها قتال مدرب كبير في النهاية التي تأخذ الكثير من الممارسة قبل التعرف على جميع أنماطها بالإضافة إلى ذلك هناك شيء يمكن قوله عن نظام الأسلحة المتنوعة التي تسمح لك بإرفاق مسدساتك على الطاير في اتجاهين مختلفين.

الخبر | اخبار العالم الان أبرز 5 ألعاب قديمة استدعتها «جوجل» إلى متجرها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق