اخبار فلسطين اليوم وزير العدل يبحث مع برنامج الامم المتحدة الانمائي تعزيز التعاون المشترك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن

التقى وزير العدل علي ابو دياك اليوم مع خبير برنامج سيادة القانون والوصول للعدالة ستاسي ويلد بلندل من،  SHAPE  * MERGEFORMAT ومدير مشروع برنامج الامم المتحدة الانمائي في وزارة العدل احمد شرفا، بحضور وكيل وزارة العدل محمد ابو السندس، ، والقائم باعمال الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية في وزارة العدل سامر الشرقاوي، وخبيرة النوع الاجتماعي وعدالة الاحداث في وزارة العدل فاطمة دعنا، وخبير المتابعة والتقييم في وزارة العدل ماهر ترجمان، وضحى عليان من مكتب وزير العدل.

وتم خلال الاجتماع مناقشة افاق وسبل  تطوير التعاون والشراكة  بين مكتب الامم المتحدة الانمائي ووزارة العدل، وسبل تعزيز حقوق المرأة وسيادة القانون ، ودعم وتطوير وحدات التخطيط والنوع الاجتماعي والاحداث وحقوق الانسان في وزارة العدل من خلال برنامج سواسية.

من جانبه اشار  وزير العدل علي ابو دياك الى اولويات وزارة العدل التي تعمل عليها لتحقيق مبدأ سيادة القانون من خلال تعزيز ثقة المواطنين بالمؤسسات العدلية  وتمكين المواطنين من الوصول الى العدالة، اضافة الى العمل على تطوير المهارات الادارية والقانونية في الوزارة ودعم صندوق الاستقرار الوظيفي.

وتقدم وزير العدل بالشكر الى ممثلي برنامج الامم المتحدة الانمائي على دعمهم المستمر لقطاع العدالة الفلسطيني، متطلعا الى تطوير افاق التعاون بين الجانبين.

 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم وزير العدل يبحث مع برنامج الامم المتحدة الانمائي تعزيز التعاون المشترك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق