اخر الاخبار اليوم طيار إيطالي هدد بإسقاط طائرة ركاب إذا تركته زوجته

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت صحيفة "ذا اندبندنت" البريطانية اليوم /الإثنين/ إن طيارا إيطاليا هدد بإسقاط طائرة ركاب إذا تركته زوجته، مشيرة إلى أن الشرطة الإيطالية استطاعت توقيفه قبل دقائق من إقلاعه بالطائرة من مطار فيوميتشينو الإيطالي.
وأفادت الصحيفة البريطانية - في نبأ أوردته على موقعها الإلكتروني - بأن الطيار الإيطالي، الذي لم يكشف عن اسمه، وهو في الأربعينيات من عمره، هددته زوجته بتركه، فقام بإرسال رسالة نصية إلى هاتفها، قائلا إنه سيقتل نفسه جنبا إلى جنب مع 200 راكبا على رحلته من روما إلى اليابان.
وأضافت الصحيفة أن زوجة الطيار قامت على الفور بتنبيه الضباط في مطار فيوميتشينو، الذين كانوا قادرين على استبدال الطيار دون علم الركاب.
ونوهت "ذا اندبندنت" إلى أن الحادث الذي وقع في يناير من العام الماضي - أي قبل شهرين من قيام الطيار الألماني أندرياس لوبيتز بإسقاط طائرة ركاب كان يقودها عمدا في جبال الألب - وظل الأمر طي الكتمان حتى الآن.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الطيار أوقف عن العمل الآن، ووضع تحت التقييم النفسي.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم طيار إيطالي هدد بإسقاط طائرة ركاب إذا تركته زوجته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق