اخبار فلسطين اليوم الشرطة تكشف ملابسات عدة سرقات في ضواحي القدس.

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
كشفت الشرطة اليوم ملابسات مجموعة من عمليات السرقة والسطو على عدد من محلات تجارية ومركبات ومنازل في قرى وبلدات ضواحي االقدس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مجموعة من  المواطنين من بلدتي العيزرية وأبو ديس  تقدموا بشكاوي إلى الشرطة ضد مجهولين حول تعرضهم للسرقة على الفور تم تشكيل فريق للبحث والتحري من إدارة المباحث العامة و بالتنسيق مع شرطة مركز ابوديس  تم حصر الاشتباه بشخص من أصحاب السوابق وفار من وجه العدالة وباستصدار إذن تفتيش من النيابة العامة للمنزل تمكنت الشرطة من إلقاء القبض علية وعثر إثناء التفتيش للمنزل على بعض المسروقات وبإحضاره واخذ أقواله اعترف بارتكابه أكثر من عملية سرقة بالاشتراك مع 4 أشخاص آخرين وتم إلقاء القبض على المشتبه بهم أيضا وبأخذ أقوالهم اعترفوا بارتكابهم  جرائم السرقة  مع المشتبه به الأول  وتم ضبط بعض المسروقات بحوزتهم .

وأضاف البيان انه تم إحالة  المشتبه بهم  الخمسة مع بعض  المضبوطات  إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم اصولا.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الشرطة تكشف ملابسات عدة سرقات في ضواحي القدس. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق