اخر الاخبار - فاطمة الزهراء العروسي تتحدث لسلطانة عن الرسالة التي تلقتها من الملك محمد السادس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توصلت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي برسالة من الملك محمد السادس، تعبيرا منه على شكره لها بمناسبة مشاركتها في اغنية "على سلامة سيدنا"، التي قدمتها رفقة باقة من الفنانين المغاربة الاخرين، بمناسبة عودته الى مغرب بعد العملية الجراحية التي احراها في فرنسا.

وقالت العروسي في تصريحها لمجلة سلطانة أنها فهورة بحصولها على هذه الرسالة، التي جعلتها ترى أنها تمشي في الطريق الصحيح، كما انها حافز كبير بالنسبة لها من أجل تقديم الأفضل والتميز في المجال الفني، مشيرة على أنها كانت مفاجئة جد مفرحة لها، بعدما وصلتها الرسالة إلى منزلها من طرف الدوان الملكي، قبل أيام من الأن.

يشار إلى ان أغنية "على سلامة سيدنا" شارك فيها باقة من الفنانين المغاربة، ابرزهم عبد الرحيم الصويري، واميمة امسعدي، وطارق برداد، وتميز الكليب بلقطات خاصة للملك في لقاءات خاصة رفقة الشعب المغربي داخل ارض الوطن، وخارجه.

الخبر | اخر الاخبار - فاطمة الزهراء العروسي تتحدث لسلطانة عن الرسالة التي تلقتها من الملك محمد السادس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق