اخبار العالم الان خبير يكشف مؤامرة على السياحة المصرية في الخارج (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السياحة تنجح في حل أزمة فتح المسار للشركات لإنهاء إجراءات الحج

قال على غنيم الخبير السياحى إن حجم الإيرادات السياحية حاليا وصل 5 مليارات دولار، ومن الممكن وصوله 10 مليارات دولار في أقل وقت.

وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج «عالم بلا حدود» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، «هناك بعض شركات السياحة تحرق الأسعار ويجب مواجهة هذه الواقعة بتفعيل القانون وتصدى وزيرة السياحة لهذه الشركات التي تضرب السياحة المصرية في مقتل».

وأضاف: «لا توجد دولة في العالم تقوم شركاتها السياحية ببيع مقاصدها السياحية بأرخص الأسعار، وهل الأردن وإسرائيل والمغرب متحضرة أحسن منا؟»، مناشدا وزيرة السياحة قائلا: أين موقفك من حرق الأسعار وتشويه صورة مصر في الخارج وضرب الاقتصاد ؟.


ووجه غنيم حديثه للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: «ياريس القطاع السياحى قادر على إدخال 10 مليارات دولار بشرط تفعيل القانون واتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركات التي تسيء لسمعة مصر في الخارج».

الخبر | اخبار العالم الان خبير يكشف مؤامرة على السياحة المصرية في الخارج (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق