اخر الاخبار اليوم الأحد.. لاتسيو وانترناسيونالي يبحثان عن تذكرة دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيخوض لاتسيو وانترناسيونالي، صراعًا مثيرًا على آخر المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، عندما يلتقيان في مباراة تساوي ملايين اليورو يوم الأحد.

ويحتل لاتسيو حاليًا المركز الرابع والمقعد الايطالي الأخير في دور المجموعات الموسم المقبل، بينما يتأخر عنه انترناسيونالي بثلاث نقاط في المركز الخامس، وأوقعهم جدول المباريات في مواجهة بعضهم البعض في الجولة الأخيرة، وهى ما ستكون في الواقع مباراة فاصلة.

ويتوق انترناسيونالي لإنهاء غيابه منذ 6 مواسم عن دوري الأبطال، وهى البطولة التي فاز بها عام 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وكانت آخر مشاركة له في 2011-2012، عندما خسر أمام أولمبيك مرسيليا بقاعدة الهدف خارج الأرض في دور الستة عشر.

وتعادل انترناسيونالي ولاتسيو بدون أهداف في مباراتهما السابقة هذا الموسم، وهو ما يعني أن فوز انترناسيونالي في لقاء الأحد سيجعله يتجاوز لاتسيو وفقًا لسجل المواجهات المباشرة.

وسترسل أي نتيجة أخرى لاتسيو إلى دور المجموعات حيث من المتوقع أن يجني ما يزيد على 12 مليون يورو، إضافة لمبالغ أخرى ضخمة من أرباح البث التلفزيوني والتسويق.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الأحد.. لاتسيو وانترناسيونالي يبحثان عن تذكرة دوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق