اخبار العالم الان حبس قاتل زوجته وأطفاله بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمرت نيابة ثان الإسماعيلية برئاسة المستشار محمد النحاس، اليوم الإثنين، بحبس قاتل زوجته وأطفاله ذبحًا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت المصادر: إن فريق من النيابة العامة برئاسة المستشارين أحمد الفرارجي وأحمد حجازي وسكرتارية محمد عبد اللطيف وأحمد أبو المجد وحسن فاروق انتقلوا إلى مكان الواقعة مساء أول أمس لمعاينة مسرح الجريمة.

وناقشت النيابة المتهم أمس الأحد من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين وانتلقت النيابة للمعاينة التصويرية داخل شقة المتهم.

وتمكنت وحدة مباحث قسم ثان الإسماعيلية برئاسة الرائد محمد جميل من القبض على قاتل زوجته وأولاده بعد ساعات من ارتكابه للحادث هاربًا في محافظة بورسعيد.

وقالت المصادر إن حملة مكبرة بمشاركة النقباء مصطفى سلامة وأحمد ثروت وأنور القاضي وإسلام مشهور معاونى المباحث تمكنت من تحديد مكان المتهم وضبطه.

وأشارت المصادر إلى أن المتهم يدعي ضياء.ا 35 سنة موظف بتروتريد بمحافظة بورسعيد وأن الضحايا هم زوجته أسماء. ص 34 سنة وأطفالها أحمد 6 سنوات، وتقى 3 سنوات تم العثور عليهم مذبوحين.

الخبر | اخبار العالم الان حبس قاتل زوجته وأطفاله بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق