اخبار اليوم ماذا قدم منافسو مصر في الوديات قبل كأس العالم؟.. عقم هجومي روسي وهزائم سعودية متتالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تبدأ بطولة كأس العالم للمنتخبات في روسيا 2018، خلال شهر يونيو الجاري، وتحديدا ستكون مباراة الافتتاح يوم 14-6-2018، وسيشارك المنتخب المصري في هذة النسخة بعد غياب 28 عاما.

 

وأسفرت قرعة البطولة عن وجود منتخب مصر في المجموعة الأولى، والتي تضم كل من "روسيا - الأوروجواي - السعودية".

 

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" في هذا التقرير، نتائج منافسي منتخب مصر في المباريات الودية قبل المونديال.

 

‏1- روسيا:

 

خاض منتخب روسيا 7 وديات قبل بداية كأس العالم، حيث لم يحقق الفوز في أي لقاء، وخسر 4 مباريات وتعادل في ثلاث مواجهات أمام إيران وإسبانيا وتركيا، وسجل 6 أهداف فقط، واهتزت شباكه في 13 مباراة.

 

2- السعودية:

 

لعب المنتخب السعودي 7 لقاءات ودية حتى الآن، استعدادا لمونديال روسيا 2018، حيث فاز في مواجهتين، وخسر 4 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة أمام منتخب أوكرانيا، وأحرز مهاجموه 7 أهداف، بينما سجل في مرماه 12 أهداف.

 

3- أوروجواي:

 

فضل منتخب الأوروجواي أن لا يخوض وديات كثيرة مثل باقي المنتخبات، حيث لم يلعب إلا 3 مباريات، وحقق الفوز في كل منهم، على منتخب التشيك بنتيجة 2-0، وعلى منتخب ويلز بنتيجة هدف نظيف، وعلى منتخب أوزبكستان بنتيجة 3-0، ويعد منتخب السيليستي من أقل المنتخبات خوضا للمباريات الودية قبل بطولة كأس العالم.

الخبر | اخبار اليوم ماذا قدم منافسو مصر في الوديات قبل كأس العالم؟.. عقم هجومي روسي وهزائم سعودية متتالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق