العرب اليوم: "كاب روكات" يعتبر أكبر الفنادق وأجملها في جزر البليار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

يعتبر فندق "كاب روكات" أكبر الفنادق في جزر البليار في البحر المتوسط، ويمتلك جميع المواصفات المطلوبة لقضاء عطلة مثالية بجزيرة مايوركا الإسبانية.

ويعدّ سبا Balearic Break أبرز المميزات التي يتمتع بها الفندق والذي يوفر اطلالة رائعة على شاطئي البحر المتوسط، بالإضافة إلى غرفة طعام مضاءة بالشموع ومركز علاجي ساحر تحت الأرض.

كاب روكات يعتبر أكبر الفنادق وأجملها في جزر البليار

ويتمتع هذا الفندق بلقب المنتجع الأكثر أناقة في مايوركا، ومع افتتاح سبا جديدة في المكان، أصبح الملاذ المثالي بالجزيرة.

الموقع 8/10
يقع فندق Cap Rocat في طريق خاص بطول 1.2 كيلومتر ويطل على الساحل بخليج Palma بدون أي جيران. يمتد الفندق على بُعد كيلومترين من الواجهة البحرية المتعرجة ، ولكن أقرب شاطئ ، Playa Ca’n Pere Antoni ، يقع على بُعد حوالي 17 كم شمالاً.

وللحياة الليلية والمعارض والمطاعم والتسوق ، تبعد مدينة Palma حوالي 20 دقيقة بالسيارة ، وكذلك مطار Palma.

التصميم 9/10
لا يزال تصميم الحجر الرملي الأصلي للقلعة التي تحولت إلى فندق، الذي يعود تاريخها إلى عام 1898 سليما إلى حد كبير - الجسر المتحرك ، وبرج المراقبة، والأنفاق.

تتميز الغرف - التي يبلغ عددها 24 - بأنها بسيطة وبحرية، ومزينة ببياضات أسرّة باللون الأزرق، وطاولات قابلة للطي ، وسقوف مكسوة بألواح خشبية.

تحتوي بعض الغرف على مسابح خاصة، في حين تم بناء البعض الآخر وسط الصخور مثل كهف الناسك من فئة الخمس نجوم. يتم توفير السلال والقبعات المصنوعة من القش وحصائر اليوغا في الغرف ، وتوجد منتجات الاستحمام المصنوعة من اللوز والعسل المحليين.

المنتجع الصحي 7/10
قام مدير السبا كريستيان فوتزيكي ، وهو ضابط سابق في السجن الألماني ، بتدريب 19 معالجًا. هناك تسع غرف علاجية بما في ذلك كبائن للأزواج في الهواء الطلق وحمام تقليدي من الرخام ومنطقة استرخاء غائرة بشكل رائع - في واحدة من أكبر وأروع منطقة في أوروبا.

وهناك حمام سباحة، وصالة رياضية صغيرة و يمكن للضيوف الاشتراك في اليوغا اليومية المجانية بجوار المسبح الخارجي وجلسات التدريب الشخصية.

العلاجات 8/10
الشفاء الطبيعي هو ما يركز عليه المنتجع الصحي، حيث يتم تقديم المنتجات المصنوعة يدوياً من مكونات طبيعية مصدرها الجزيرة (الطين الأخضر والطحالب والعسل والملح) إلى جانب منتجات شركة Sisley ( و Natura Bissé لعلاجات البشرة.

بالإضافة إلى التدليك وعلاجات الوجه وعلم المنعكسات وقشور الجسم والتغذية بالفيتامينات ، تشمل قائمة المنتجع الصحي مجموعة صغيرة من علاجات الأيورفيدا بما في ذلك Shirodhara (زيت دافئ يسكب على الوجه) ، Champissage (لتدليك الرأس) و Mukabhyanga & Padabhyanga (لتدليك الوجه والقدم )

كاب روكات يعتبر أكبر الفنادق وأجملها في جزر البليار

الطعام والشراب 7/10
يمكنك طلب وجبة الإفطار إلى غرفتك وستصلك مجموعة من الأطعمة، مليئة بشرائح الفاكهة واللحوم الباردة والزيتون والمربى محلية الصنع والبيض بالطريقة التي تحبها والمعجنات الإسبانية الدافئة. وفي وقت الغداء ، يعد نادي Sea Club بالفندق في الهواء الطلق، مكانًا مثاليًا لأطباق شرائح اللحم الأيبيرية الرقيقة وأطباق الباذنجان.

ويقدم مطعم Fortress ، وهو غرفة لتناول الطعام على طراز كاتدرائية ، مكانًا حافلًا بنجوم ميشلان مع اطباق المأكولات البحرية الشهية.

القيمة مقابل المال 6/10
تبلغ تكلفة الغرف المزدوجة 450 يورو (395 جنيه إسترليني) في الموسم المنخفض ؛ وترتفع إلى 900 يورو في موسم الذروة، شاملة وجبة الإفطار.

الخبر | العرب اليوم: "كاب روكات" يعتبر أكبر الفنادق وأجملها في جزر البليار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق