اخبار اليوم رفع فيلم "علي بابا" من دور العرض السينمائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رُفع عدد من دور العرض فيلم "على بابا"، بسبب طرح عدد من أفلام العيد، بعدما حقق إيرادات وصلت إلى حوالى 12 مليون جنيه، وتصدر من خلالها إيرادات موسم الأفلام المعروضة معه.

والأفلام المقرر عرضها هى: "ليلة هنا وسرور" للفنان محمد عادل إمام، و"الأبلة طمطم" للفنانة ياسمين عبد العزيز، و"كارما" للفنان عمرو سعد، و"قلب أمه" للفنان هشام ماجد وشيكو، و"حرب كرموز" للفنان أمير كرارة.

وتدور أحداث "على بابا" فى إطار كوميدى حول شخص انتهازى يدعى "على"، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجأ بوجود ابنة له "آيتن عامر" فى سن العشرينات، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التى يقع فيها.

الفيلم من بطولة الفنان كريم فهمى وآيتن عامر وصبرى فواز ومحمد ثروت ودارين حداد وأحمد فتحى ومنى ممدوح ومن إنتاج أحمد السبكى وإخراج وليد الحلفاوى، وينافس معه فى الموسم أفلام "نورت مصر" لبيومى فؤاد، و"قسطى بيوجعنى" لهانى رمزى.

الخبر | اخبار اليوم رفع فيلم "علي بابا" من دور العرض السينمائي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق