اخبار فلسطين اليوم سبيتاني تُطلق عروض مميزة على غسالة LG

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
اطلقت  شركة أكرم سبيتاني و أولاده عروضاً خاصاً على غسالة إل جي LG  ،  و يأتي العرض الجديد ضمن مجموعة العروض التي تستعد الشركة لإطلاقها بمناسبة إقتراب "يوم الأم" ، الذي يصادف يوم 21 من  شهر  مارس /آذار الجاري  . 

و يشمل العرض الحصول على غسالة "إل جي" بأسعار مناسبة و مُخفضة ، بحيث ستكون الأسعار إبتداءً من 2590 شيكل بدلاً من 3600 شيكل .

 تتميز غسالة إل جي بالعديد من المميزات و الخصائص التي جعلتها من أفضل الغسالات و حازة على ثقة المستخدمين في أنحاء العالم .

حيث تتمتع غسالة إل جي بماتور "inverter Direct Drive" أو "نظام الدفع المباشر" الذي يقوم بأداء المهام بدون آلية الحزام و البكرة الموجودة في الغسالات الأُخرى، مما يزيد من كفاءة المحرك ، و تقليص إستخدام الطاقة ، و يجعلها أقل عُرضة للأعطال ، بالإضافة لتقليل من الضوضاء ، و كفالة 10 سنوات .

و تتميز ايضا  بتقنية 6 حركات  و هي تقنية مناسبة بشكل أكبر لمختلف الأقشمة ، فقد قام مهندسو شركة LG بايجاد الدمج الانسب لحركات الغسيل لاعطاء افضل النتائج واعلى مستوى من العناية للملابس فكل نوع من الأقمشة له حركة تتناسب له ، مما يُنتج غسيل أكثر نظافة و بأفضل عناية  ، و غيرها العديد من المميزات كالسعة التي تصل لغاية 14 كيلو .

سيتوفر العرض لغاية ال 31 من شهر مارس الجاري ، في جميع فروع سبيتاني و سبيتاني هوم "رام الله ، نابلس ، الخليل " .

 و الجدير بالذكر أن شركة إل جي LG تعد  واحدة من أكبر و أفضل الشركات العالمية في تصنيع و إنتاج الأجهزة الإلكترونية و المنزلية  المختلفة ، الكبيرة و الصغيرة ، بجودة عالية جداً ، و حازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية و المنزلية ، و حازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل  ما يقارب 23 سنة عبر الوكيل الحصري و الوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة  سبيتاني .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم سبيتاني تُطلق عروض مميزة على غسالة LG - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق