اخر الاخبار اليوم ترحيب باختيار عمرو طلعت وزيرًا للاتصالات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحب خبراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باختيار الدكتور عمرو سميح طلعت وزيرًا للاتصالات خلفًا للمهندس ياسر القاضي، مؤكدين أن "طلعت" لديه استراتجية ورؤية لتطوير وهيكلة القطاع خلال الفترة المقبلة الذي يعول عليه لتطوير القطاعات الأخرى.

وقال المهندس وليد جاد رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات المصرية إن الوزير الجديد عمل بشركات عالمية واكتسب الخبرة من القطاع العام والخاص ويمثل جيلا جديدا من شباب القطاع ويمتلك رؤية واضحة في مجال التحول الرقمي وكيفية تحويل التكنولوجيا لتخدم المجتمع.

وأضاف "جاد" أن "طلعت" نفذ العديد من المشروعات الكبيرة التي تخدم القطاع الحكومي وأن إنشاء مراكز بيانات عملاقة "الداتا سنتر" وتسويق الفرص الاستثمارية للقطاع ستكون همه الأول وسيكون مطالب بربط قواعد بيانات الحكومة لتصبح قاعدة واحدة.

وتابع أن هناك ارتياحا كبيرا لتولي طلعت وزيرا للاتصالات بما يتمتع به من خبرات وعلاقات دولية واحتكاكه بكبرى الشركات العالمية والقيادات العالمية في قطاع تكنولوجيا المعلومات ومشاركته في المؤتمرات والمحافل الدولية.

وقال المهندس خالد نجم وزير الاتصالات السابق إن اختيار عمرو طلعت جيد وموفق متمنيا للوزير الجديد التوفيق واستعادة التنمية والتطوير بالقطاع وتحقيق معدلات نمو حقيقية وتعظيم استفادة الدولة من موارد القطاع.

الخبر | اخر الاخبار اليوم ترحيب باختيار عمرو طلعت وزيرًا للاتصالات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق