اخر الاخبار - بالصور.. فنانون مغاربة يتوجهون إلى روسيا لمساندة المنتخب المغربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه عدد من الفنانين والإعلاميين المغاربة إلى روسيا، لمساندة المنتخب المغربي في مبارياته لبطولة كأس العالم 2018، حيث ستكون أولى مبارياته مع المنخب الإيراني يوم غد الجمعة.

وتوجه صباح اليوم الأربعاء، الفنان المغربي زهير إلى روسيا، لتشجيع فريق الأسود في أولى مبارياته، من خلال صورة نشرها عبر حسابه على تطبيق"إنستغرام".

وظهر بهاوي في الصورة أثناء تواجده بالمطار يرتدي قميص المنتخب المغربي، وأرفق الصورة بتعليق قائلا:" في طريقي إلى روسيا".

من جهته كشفت الإعلاميتان المغربيتان مريم سعيد، وهند بومشمر، عن توجههما أمس الأربعاء إلى روسيا لمساندة المنتخب المغربي من خلال صورة لهما على تطبيق "الإنستغرام" .

 

 المنشط رشيد العلالي كان أول المتوجهين إلى روسيا يوم التلاثاء استعدادا لدعم المنتخب المغربي لخوض أول مباراة له في البطولة.

من جهته شارك كاتب الكلمات سمير المجاري جمهوره رفقة ياسين المنور خلال توجههما إلى روسيا، لمؤازرة  أسود المغرب في بطولة كأس العالم على تطبيق"إنستغرام".

حاتم عمور، بدوره شد رحاله، صباح يوم الأربعاء، في اتجاه روسيا رفقة زوجته، ومديرة أعماله، هند التازي، لدعم وتشجيع المنتخب المغربي.

الخبر | اخر الاخبار - بالصور.. فنانون مغاربة يتوجهون إلى روسيا لمساندة المنتخب المغربي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق