اخر الاخبار - حصريا.. نسرين عاشور تكشف سبب غيابها لسنوات وهذا ما قالته عن عودتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عادت الممثلة المغربية نسرين عاشور للواجهة بعد غياب طويل دام أزيد من عشر سنوات،فبمجرد أن انتشرت بعض الصور الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي حتى أصبحت حديث كل لسان،وبدأ ت التساؤلات تطرح حول سبب إختفائها المفاجئ.

وفي تصريح خاص وحصري لمجلة سلطانة الإلكترونية كشفت نسرين أنها إختفت عن الأنظار لأنها تزوجت وأنجبت أطفالها من ،وأرادت أن لا تتركهم لوحدهم خاصة في السنوات الأولى.

وعن رجوعها للساحة الفنية قالت نسرين في ذات التصريح أن الأمر وارد وهي لا تمانع ذلك أبدا فهي تحس الأن أنها على استعداد للعودة إلى محبيها بل تتمنى ذلك،لكن إن أرادت الرجوع يجب أن تكون المواعيد محددة ومظبوطة وتتناسب مع مواعيد دراسة ابنائها لتستطيع التوفيق بين الأمرين.

وأضافت"نسرين" أن استقرارها بشكل نهائي في المغرب في الوقت الراهن غير ممكن لأن زوجها يعمل بلندن وإن أرادوا العودة يجب أن ينتقل هو الأخر للعمل هنا،وأنهم لم يفكروا بالأمر لكن مستقبلا تتمنى أن تعود لوطنها الأم وسط كنف أحبابها وعائلتها.

الخبر | اخر الاخبار - حصريا.. نسرين عاشور تكشف سبب غيابها لسنوات وهذا ما قالته عن عودتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق