اخبار مصر العاجلة اليوم تونس تحتضن الدورة 32 لمؤتمر الاتحاد العام العربي للتأمين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحتضن تونس بداية من غدٍ الإثنين، وحتى الأربعاء المقبل بمدينة الحمامات الدورة 32 لمؤتمر للاتحاد العام العربي للتأمين تحت شعار "التحول الرقمي وصناعة التأمين في الوطن العربي بحضور 1500 مشارك من 43 دولة عربية وأجنبية.

وأفاد الناطق الرسمي باسم هذه الدورة كمال الشيباني، في تصريحات صحفية، الأحد، بأن الدورة الثانية والثلاثين لأعمال الاتحاد العام العربي للتأمين اختارت موضوع التحول الرقمي وصناعة التأمين في الوطن العربي من منطلق أن قطاع التأمين على الصعيد العالمي يشهد عدة تغييرات لا سيما التكنولوجية.

ولفت إلى أن للعميل دورًا محوريًا في اختيار التأمين الخاص به، عبر اللجوء إلى مختلف الوسائط التكنولوجية الحديثة، لافتا إلى أن عمليات الاكتتاب وتسجيل عقود التأمين وأقساط التأمين أصبحت تتم عن بعد.

وأكد أن هذا القطاع في العالم العربي مطالب بالتأقلم مع التطور الرقمي الجديد.

على مدى 3 أيام سيبحث المشاركون، ومعظمهم خبراء ومختصون في صناعة التأمين، عددا من المحاور تتعلق بحاضر التحول الرقمي في العالم ومستقبله، وتأثير التكنولوجيا الحديثة على نمو صناعة التأمين إلى جانب بحث مستقبل سوق التأمين العربي في ظل التحول الرقمي.

ومن ضمن المسائل الأخرى التي سيتم التركيز عليها استراتيجيات التحول الرقمي لدى شركات التأمين العربية، ونموذج أعمال التأمين مع المسائل المتصلة بالإنترنت.

وعلى هامش أعمال المؤتمر سيتم أيضا عقد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للتأمين للدورة 2016-2018 ثم إعلان تشكيل مجلس الاتحاد للدورة 2018-2020.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم تونس تحتضن الدورة 32 لمؤتمر الاتحاد العام العربي للتأمين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق