اخبار اليوم قاتل زوجته وأبنائه في الإسماعيلية: "استمرار الأزمة المالية اضطرني إلى ذبحهم"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام ضياء الدين أحمد، عامل شركة بتروتريد ببورسعيد، (35 عاما)، والمتهم بذبح زوجته أسماء صلاح (29 عاما)، ربة منزل، وابنه أحمد (6 سنوات)، وابنته تقى (3 سنوات)، بتمثيل جريمته أمام المستشار محمد النحاس، رئيس نيابات ثاني وثالث الإسماعيلية، في تحقيقات استغرقت ما يقرب من 8 ساعات متصلة.

وقال ضياء في اعترافاته أمام النيابة «قررت أن أتخلص من حياة زوجتي وأولادي بعد استمرار الأزمة المالية التي تلازمني في حياتي، فلم أعد قادرا على استكمال مشوار حياتي الأسرية، لا أستطيع أن ألبي طلبات البيت ولا أبنائي، ولا قادر أدفع إيجار البيت اللي اتكسر عليه بقاله 6 شهور، وأصبحت مهدد بالطرد في الشارع أنا وولادي، حتى المرتب ضايع في القروض والخصم اللي بيتوقع عليّ دون رحمة ولا هوادة».

وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة « إتخنقت زيادة عن اللزوم، إحساس العجز دفعني للخلاص منهم عشان اريحهم من الفقر وارتاح من كلمة بابا أنا عاوز، بابا أنا عاوزة، اتخذت القرار مش عارف إزاي، دخلت عليهم في تمام الساعة الثانية عشر ليلا وجدت زوجتي نائمة وبين أحضانها أبنائنا، قمت يخنق زوجتى بالإيشارب الذي كان على رأسها عشان أخفف عنها، ودبحتها بسكين المطبخ، وبعدها، دبحت بنتي بنفس الطريقة، وبعدها دبحت أحمد على طول وشيلته وحطيته بينه وبين أمه واخته، بعدها المنظر فوقني من الغيبوبة اللي كانت مسيطرة علي، اتصلت بوالدة زوجتي، قولتلها تعالي ادفني بنتك وولادها إكرام الميت دفنه، أنا مشغلهم القرآن يونسهم عقبال ما توصلي، وقفلت التليفون خالص، ركبت ورحت القاهرة، وفضلت تايه هناك بين الشوارع، وبعدها رجعت على بورسعيد، كنت ناوي أسلم نفسي، بس مباحث بورسعيد سبقتني وقبضت علي وسلمتني لضباط الإسماعيلية».

وبعد قيامه بتمثيل جريمته التي امتنع كثيرا عن تأديتها  قائلا "ارحموني مش قادر أكرر جريمتي تاني"، تابع منهارا "دبحتهم عشان أرحمهم من فقر اللي عايش فيه، رحمتهم من كتر ما حرمتهم، فدبحتهم، هم في الجنة ونعيمها بدل من عذاب الدنيا، وخلاص أنا كمان هرتاح من الفقر والمرتب والقرض والخصم، هلبس بدلة الإعدام وهموت، يمكن أقابلهم على خير.

وكان معاونو مباحث قسم ثاني الإسماعيلية تسلموا المتهم من مباحث بورسعيد عقب توجيهات اللواء علي العزازى مدير أمن الإسماعيلية بسرعة إحضاره، التي نجحت في إلقاء القبض عليه بعد يوم من ارتكاب جريمته بمنزله بالإسماعيلية في 9 حارة الشيخ جودة بمنطقة حي السلام.

فيما لم يثبت من خلال التحريات أن الجاني يتعاطى أي نوع من المخدرات، كما أنه غير مضطرب نفسيا أو مريض بأي مرض. ووجه له المستشار محمد النحاس رئيس النيابة تهمت القتل العمد مع سبق الإصرار، ليأمر المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الخبر | اخبار اليوم قاتل زوجته وأبنائه في الإسماعيلية: "استمرار الأزمة المالية اضطرني إلى ذبحهم" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق