اخبار اليوم بيريسيتش: الهدف ليس بفضلي .. إنه مجهود جماعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح إيفان بيريسيتش نجم كرواتيا وأفضل لاعب في مباراة كرواتيا وإنجلترا والتي فازت بها كرواتيا بهدفين مقابل هدف في الدور قبل النهائي لكأس العالم المقامة حاليًا بروسيا بأن الهدف ليس بفضله وإنما هو مجهود جماعي.

وقال بيرسيتش في تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة جداً. كنا نعلم ذلك. بدأنا المباراة ببطء ربما بسبب بعض التعب بعد مباراتين في وقت إضافي ثم فرضنا أسلوبنا مع مرور الوقت".

وعن تسجيله لهدف التعادل، قال بيريسيتش : "طبعاً أنا سعيد. لقد سجلنا التعادل في توقيت مهم حين كنا الطرف الأفضل وكان من الممكن أن نحسم المباراة حينها. لكن الهدف ليس بفضلي فقط. إنه مجهود الجميع. عمل الفريق ككل أوصلنا إلى هذا المكان".

وعن منتخب فرنسا، قال بيريسيتش : "لديهم لاعبون رائع ومدرب كبير. الجميع كان يتوقع فوز بلجيكا لكنهم أظهروا قوتهم خاصة في الدفاع".

واختتم بيريسيتش تصريحاته قائلاً : "لم أشاهد مباراة نصف النهائي عام 1998، لقد كنت صغيراً. لكن سأقول لكم أن والدتي حلمت أننا سنلعب النهائي أمام فرنسا. لقد تحقق ذلك الحلم. لنرَ من سيفوز في النهاية".

الخبر | اخبار اليوم بيريسيتش: الهدف ليس بفضلي .. إنه مجهود جماعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق