اليوم السابع عاجل - الأولى مكرر على الثانوية: معلمو المدارس أقوياء وأفضل من الدروس الخصوصية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت رحمة أشرف الأولى مكرر على الثانوية العامة، علمى علوم، من محافظة المنيا، إنها تلقت اتصالاً من وزير التربية والتعليم ليخبرها بالنتيجة، مضيفة أنها كانت تتوقع أنها ستكون من أوائل الثانوية العامة.

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنها حصلت على مجموع 409.5 درجة، ما يعادل 99.8%، موضحة أنها اعتمدت كلياً على الدروس الخصوصية بجانب المدرسة.

 

وأشارت إلى أن طموحها الالتحاق بكلية الطب، قائلة: "هدخل كلية طب طبعاً، وأنا حابة كده"، موضحة أن أى طالب لا بد أن ينجح فى المجال الذى يحبه.

 

وقدمت نصائح للطلاب الذين سيلتحقون بالثانوية العامة قائلة: "الاعتماد على الله والثقة فى الله، ثم الاجتهاد، ولا يوجد فوبيا لدى الطلاب فى كثرة الدروس الخصوصية، ويجب ألا نهمل المدرسة، لأن بها مدرسين أقوياء، ولا نعتمد على الدروس الخصوصية فقط".


الخبر | اليوم السابع عاجل - الأولى مكرر على الثانوية: معلمو المدارس أقوياء وأفضل من الدروس الخصوصية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق