اخبار العالم الان زحام مرورى بسبب زيادة الأحمال.. وحملات للكشف عن المخدرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة الكبرى، صباح اليوم الخميس، حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة سير السيارات.

ورصدت المتابعات الميدانية، كثافات متحركة أعلى كوبرى أكتوبر ومحور الكورنيش وصلاح سالم بسبب زيادة الأحمال وتوجه الموظفين لأعمالهم.

وتباطأت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، وكذا القادم من مناطق الهرم وفيصل وصولا إلى الجيزة ومرورا بجامعة القاهرة ومناطق وسط القاهرة بسبب زيادة الأحمال بالتزامن مع الذروة الصباحية.

فيما يشهد محاور الأوتوستراد والنصر والمشير ونفق الأزهر، سيولة مرورية، وظهرت بعض الأحجام المرورية أعلى الطريق الدائرى بالمنازل والمطالع الكبارى.

وفى سياق متصل، شنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية، حملات على الطرق السريعة تحت مسمي" القيادة تحت تأثير المخدر يهدد سلامتك وسلامة الآخرين".


كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

يأتى ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بشن حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

الخبر | اخبار العالم الان زحام مرورى بسبب زيادة الأحمال.. وحملات للكشف عن المخدرات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق