اخر الاخبار اليوم الصين تعلن المشاركة في مسابقات الألعاب العسكرية الدولية بروسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت القوات الجوية بجيش التحرير الشعبي الصيني مشاركتها في مسابقات الألعاب العسكرية الدولية لعام 2018 التي تستضيفها روسيا، وتبدأ في 28 يوليو الجاري، بتنظيم مشترك من جانب روسيا والصين وبيلاروسيا وأذربيجان وكازاخستان وأرمينيا وإيران.
وقال المتحدث باسم القوات الجوية بجيش التحرير الشعبي الصيني "شن جين كه"، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إن القوات الجوية ستشارك في المسابقات بقاذفات H-6K، ومقاتلات J-10A، ومقاتلة من طراز JH-7A، وطائرات نقل من طراز IL-76 وy9، بالإضافة إلى فريق من القوات المحمولة جوا.
وأضاف أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها قاذفات H-6K وطائرات النقل من طراز y9 في فعاليات عسكرية خارج الأراضي الصينية، موضحا أن قاذفات H-6K متوسطة وطويلة المدى تم تطويرها محليا، ومنذ دخولها الخدمة في عام 2015 وهي تنفذ مهام التحليق والمراقبة أعلى مضيق "مياكو" وقناة "باشي" وبحر الصين الشرقي وبحر الصين الجنوبي وتايوان.
واعتبر أن المشاركة في مسابقات الألعاب العسكرية الدولية وسيلة فعالة لتحسين القدرات القتالية، فضلا عن تعزيز مستوى التدريبات العسكرية والجاهزية للحرب، ما يسهم في تحسين القدرة على حماية سيادة الصين وسلامتها الإقليمية.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الصين تعلن المشاركة في مسابقات الألعاب العسكرية الدولية بروسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق