اخر الاخبار اليوم منتخب الكويت للمعاقين يفوز ببرونزية بطولة كأس العالم للمبارزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، إن لاعب منتخب الكويت عبدالله الخالدي حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات بطولة كأس العالم للمبارزة، ضمن فئة الشباب (تحت 23 سنة)، المقامة حاليا في العاصمة البولندية وارسو، بمشاركة دولية كبيرة.
وقال أمين سر النادي رئيس الوفد المشارك في البطولة عبدالله القريني - في تصريح صحفي اليوم الخميس - إن الخالدي حقق إنجازه ضمن منافسات سلاح (الفلورية)، بعد منافسة قوية مع أفضل مبارزي العالم ضمن هذه الفئة، مشيدا بما قدمه وزميليه عبدالله الحداد، وفهد البستكي في البطولة، التي تضمنت أيضا إقامة منافسات بسلاح (الابيه)، والتي اتسمت بالقوة والندية في كافة مسابقاتها.
وأوضح أن هذا الإنجاز نتاج عمل مميز من مجلس إدارة النادي، الذي يهدف إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية، لافتا إلى أن الاتحاد الدولي لألعاب المعاقين كرم الوفد الكويتي بعد اختياره لتتويج الفائزين بهذه المسابقة، تجسيدا لمكانة رياضة المعاقين الكويتية ضمن محيطها الدولي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم منتخب الكويت للمعاقين يفوز ببرونزية بطولة كأس العالم للمبارزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق