اخبار العالم الان أهالي كفر الجنيدي بزفتى تطالب الري بحل مشكلة ترعة شلة (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ناشد أهالي قرية كفر الجنيدي بمركز زفتي محافظة الغربية،مسئولي وزارة الري ومجلس الوزراء ومحافظ الغربية،بحل مشكلة ترعة شلة المتفرعة من ترعة الخضراوية عند الكيلو ٢٩، أمام مسجد عزبة أمينة،خاصة أن ترعة شلة لا تصلها المياه نهائيا منذ أكثر من ٥ شهور بعد تعميق ترعة الخضراوية مما أدى إلى ارتفاع وصلة ترعة شلة عن الخضراوية بأكثر من متر ونصف وعدم وصول المياه نهائيا إلى هذه الترعة والترع المتفرعة والتي تغذي أكثر من ٣٠٠ فدان من أجود أنواع الأراضي بالمحافظة.

وطالب الأهالي وعنهم عبدالمولي إبراهيم، ومسلم السيد أبو أحمد، المسئولين بالري بزفتى محافظة الغربية، بحفر ترعة شلة متر ونصف على الأقل حتى يتسنى لهم ري أراضيهم وخاصة أنهم يتكبدون مصاريف باهظة لري أراضيهم ويتكلف الفدان مايقرب من ٥٠٠ جنيه في الرية الواحدة.

وكان الأهالي طرقوا جميع الأبواب وتقدموا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين وعلي رأسهم اللواء أحمد ضيف صقر، ولم يتحرك أحد منهم لحل تلك الأزمة، علاوة على عدم اهتمام مسئولي الري بزفتي بحل تلك الأزمة على الرغم من علمهم بالأمر منذ فترة طويلة.

الخبر | اخبار العالم الان أهالي كفر الجنيدي بزفتى تطالب الري بحل مشكلة ترعة شلة (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق