اخبار العالم الان ضبط 956 عبوة غذائية منتهية الصلاحية بجنوب سيناء (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحة جنوب سيناء: إعدام 200 كيلو أغذية غير صالحة للاستهلاك بشرم الشيخ

تواصل مديرية الصحة حملاتها المكبرة على مدينة دهب لليوم الثالث على التوالى وأماكن تداول الأغذية والمشروبات والمحال التجارية لضبط الأسواق.

يأتي ذلك بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء وضرورة تكثيف المرور والحملات الرقابية على أماكن تداول اﻷغذية والمشروبات لضبط اﻷسواق ولضمان وصول غذاء وشراب آمن لمواطني المحافظة.

واصلت الحملة اعمالها لليوم الثالث بمدينة دهب السياحية برئاسة الدكتور أيمن الشناوي مدير مراقبة اﻷغذية وأشرف خميس مراقب عام اﻷغذية وعضوية أحمد فتحي ومحمود سعيد ومدحت محمد ومحمد عبدالرحمن مراقبي اﻷغذية بالمديرية ومدينة دهب في المرور على أماكن تداول اﻷغذية والمشروبات بالمدينة.

وتمكنت الحملة من ضبط وإعدام 97 كيلو من اﻷغذية و24 لتر من السوائل تالفة وغير صالحة للاستهلاك اﻵدمي وتحرير خمس محاضر نظافة عامة.

وتحرير عشر محاضر شهادات صحية وكذا تحرير محضرين بضبط 596 عبوة غذائية مختلفة اﻷصناف منتهية الصلاحية وتحرير محاضر للمخالفين وجار العرض على النيابة العامة.

الخبر | اخبار العالم الان ضبط 956 عبوة غذائية منتهية الصلاحية بجنوب سيناء (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق