اخر الاخبار اليوم كاميرون: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لن يحميها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون اليوم /الاثنين/ إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لن يحميها من آثار أزمة المهاجرين.
جاء ذلك مع وصوله إلى العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم، لحضور قمة الهجرة، ومناقشة الوسائل التي يجب اتخاذها لمواجهة الموجات غير المسبوقة للمهاجرين التي تصل للشواطئ الأوروبية.
ومستغلا تواجده في بروكسل لتعزيز قضية بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، قال زعيم حزب المحافظين للصحفيين "المملكة المتحدة حاليا تمتلك أفضل ما في العالمين مع بقاءها خارج منطقة الشنجن".
وأضاف "نحافظ على حدودنا قوية، والمهاجرون الذين يأتون إلى أوروبا غير قادرين على الوصول إلى المملكة المتحدة"، مشددا على أن البقاء في الاتحاد الأوروبي سيسمح لبريطانيا المشاركة في المناقشات حول الهجرة، ولكن لا يوجد احتمال للانضمام إلى نظام اللجوء الموحد للاتحاد الأوروبي.
كان كاميرون قد أعلن صباح اليوم أن المملكة المتحدة ستقدم "معدات ‏عسكرية حيوية" وترسل سفينة حربية لمساعدة مهمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" على ‏مواجهة المهربين في منطقة بحر إيجة.‏

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم كاميرون: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لن يحميها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق