الوحدة الاخباري - أبو زهري: مسؤولو الإدارة الأمريكية تحولوا ناطقين باسم الاحتلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاشة نيوز - وكالات - قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) سامي أبو زهري الجمعة، إن تبني مبعوثي الرئيس الأمريكي دونالد ترمب للرواية الإسرائيلية ومهاجمتهما المستمرة لحماس يعكس مدى تفاهة الإدارة الأمريكية.

وكتب أبو زهري في تغريدة على حسابه في "تويتر": "تبني غرينبلات وكوشنير للرواية الاسرائيلية ومهاجمتهما المستمرة لحركة حماس يعكس مدى تفاهة الإدارة الأمريكية التي تحاول مسؤولوها الى مجرد ناطقين باسم الاحتلال الإسرائيلي".

ودعا مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنير وموفده لعملية التسوية في الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، في مقال نشراه في صحيفة الواشنطن بوست حركة حماس إلى وقف المقاومة الذي تمارسها قائليْن إنها إذا فعلت ذلك لحصلت على دعم مادي كبير.

وأضاف المسؤولان أنه على حماس اغتنام قدرتها على الاختراع، بهدف تحسين الأوضاع الاقتصادية في قطاع غزة، بدلا من تحويل أي شيء إلى سلاح مثل طائرات ورقية حارقة ومرايا تستخدم لتشويش عمل عناصر جيش الاحتلال.

وتعتبر الولايات المتحدة أكبر داعم للكيان الإسرائيلي، وتدعمه عسكريا بلا حدود، كما تمنحه غطاء دائما لارتكاب مجازره وانتهاكاته بحق الفلسطينيين.

ومؤخرا تُسوق الإدارة الأمريكية ما بات يعرف بصفقة القرن، والتي تتضمن تصفية القضية الفلسطينية والتخلي عن القدس المحتلة وإلغاء حق العودة، والإذعان للسيطرة الإسرائيلية.

الخبر | الوحدة الاخباري - أبو زهري: مسؤولو الإدارة الأمريكية تحولوا ناطقين باسم الاحتلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق