اخر الاخبار - أكادير.. إعادة تمثيل جريمة قتل سيدة طعنا ودهسها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جرت زوال أمس الخميس، عملية إعادة تمثيل جريمة القتل، التي راحت ضحيتها امرأة، بعد تلقيها لطعنات بمختلف أنحاء جسمها من طليقها، في حي الداخلة بمدينة أكادير.

ووجه طليق الضحية في تفاصيل جريمة القتل، التي جرى إعادة تمثيلها تحت إنزال أمني ليلة يوم 12 يوليوز الجاري، طعنات قاتلة إليها وعمد بعدها إلى دهسها بواسطة سيارتها الخاصة، على إثر خلافات بينهما.

وتم التوصل إلى المعني بالأمر بعدما أبلغ عنه أخيه رجال الدرك، وقال إنه سمع صراخه، وتألمه بعد تناوله لمادة سامة، تبين فيما بعد أنها "سم الفئران" ، لتحضر عناصر الدرك الملكي، ومعها سيارة إسعاف نقلوه على إثرها إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني في أكادير تحت حراسة أمنية مشددة.

وكانت مدينة أكادير اهتزت، ليلة الأربعاء قبل الماضي، على وقع جريمة قتل بشعة، يشتبه في الموقوف ارتكابها، إذ وجه طعنات بواسطة سلاح أبيض إلى طليقته على مستوى البطن والصدر، وداسها بسيارته، ثم لاذ بالفرار، تاركا إياها جثة هامدة وسط دهشة، وذهول المواطنين.

الخبر | اخر الاخبار - أكادير.. إعادة تمثيل جريمة قتل سيدة طعنا ودهسها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق